الأربعاء، 27 يناير 2016

كيف تحصلين حواجب مثالية على النقطة



بالنسبة لمن يتساءلن عن معنى هذا العنوان، فإن كلمة "على النقطة" on fleek مصطلح شائع هذه الأيام يعني أي شيء يبدو بحالة جيدة، أو مثالي. شاعت هذه الكلمة على موقع Vine للفيديو ومعها أصبحت "حواجب على النقطة"  كلمة عصرية لوصف الحواجب المثالية.  الكل يتطلع هذه الأيام إلى ذلك وبعض المشاهير لهم الفضل في ذلك مثل كيم كردشيان، وميغان فوكس، وبيونسيه ...الخ. وفي حين أن بقية العالم ينتبه إلى أهمية الحواجب فقط الآن، فقد مانت أهميتها معروفة لعدة قرون في الشرق الأوسط – كونه مكان المنشأ لعملية نزع الشعر بالخيوط. يقال للنساء في الشرق الأوسط، إذا كان وجهك هو لوحة المحيطات فإن حاجبيك هما سماء تلك البحار. على أي حال، شرائح شمع الوجه يمكن أن تقوم بعملها بشكل أسرع مع القليل من الألم إذا عرفت كيفية استعمالها. إليك طريقة الحصول على حواجب مثالية على النقطة مع إزالة شعر الحواجب بالشمع.  

خطوات لإزالة شعر مثالية بالشمع للحواجب

قومي بتحديد الشكل الذي تريدينه: استخدمي أداة ذات طرف مستقيم مثل قلم الحواجب كي تحددي أين يجب أن تكون نقطة البداية، والقوس، ونهاية الحاجب. ضعي نهاية القلم على طرف أنفك السفلي واتبعي القلم للأعلى لتعرفي أين يجب أن يبدأ حاجبك. ضعي القلم الآن على طرف أنفك وأميليه يحيث يمر مباشرة فوق مركز بؤبؤ عينك. المكان الذي يلمس فيه حاجبك يجب أن يكون حيث القوس. الآن ضعي القلم بمحاذاة أسفل أنفك وأميليه بزاوية باتجاه الزاوية الخارجية لعينك. حيث يلتقي القلم مع حاجبك يجب أن تكون نهاية الحاجب.  

اقطعي شرائح شمع الوجه إلى الحجم المطلوب: الآن وبعد أن عرفت ماهو الشكل الذي تريدينه لحواجبك، يمكنك بسهولة تحديد الشعرات الزائدة. اقطعي شرائح شمع ڤيت للوجه مع مسكات إيزي جريب - للبشرة الحساسة إلى نصفين للتأكد من أنك لا تستعملين كمية أكثر من اللازم مع التأكد من قدرتك على استخدام مسكات إيزي جريب بكفاءة.

إزالة الشعرات الزائدة بالشمع: عند إزالة شعر الحواجب بالشمع تأكدي من عدم ملامسة الشريط لعينيك. اسحبي الشريحة في اتجاه نمو الشعر بعيدًا عن الوجه. إذا حدث ولامست الشريحة عينك بشكل عرضي، اشطفي العينين بالكثير من الماء واستشيري الطبيب.

الملء والإخفاء: الآن وبعد أن تخلصت من الشعرات غير المرغوب بها، حان الوقت لملء تلك التي تريدينها لكنها غير موجودة. لا تبالغي باستعمال القلم عند بداية الحاجب وجعله يظهر بشكل صندوقي مصطنع. يمكنك أيضًا استعمال فرشاة أو قلم إخفاء لتحصلي على حواجب بشكل مثالي تمامًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق