الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

اطلعي على آخر أخبار استعمال الشمع بدون أي حروق



هل سمعت عن آخر موضة في العناية بشعر العانة – البوش البرازيلي الكامل؟ هذا الاسم قد يبدو للوهلة الأولى تناقضًا لفظيًا، لكن يبدو أن الشعر الكثيف مع بعض التعديلات قد عادت موضته. كما هو الحال مع الأشياء الأخرى فإن العناية بالمنطقة الحميمة لتبدو بمظهر جديد طبيعي قد عادت موضته الآن ويبدو أن ذلك أصبح مرغوبًا. إذا كنت مهتمة بهذا المظهر فإن اختيار إزالة شعر منطقة البكيني هو الآن استعمال الشمع. قد تبدين بعض الخوف من ملامسة الشمع للمناطق الحميمة الحساسة وهذا مفهوم بالطبع. إليك كيفية الحصول على البوش البرازيلي دون الحاجة للمعاناة مع الشمع الساخن ودفع الكثير في صالون التجميل.

أزيلي منطقة خطوط البكيني بالشمع بنفسك
على الرغم من حداثة هذه الطريقة فقد شهدت تغيرات عديدة من حيث الأسلوب. إذا كنت تحبين متابعة التغييرات ولكنك تخجلين من الذهاب لخبيرة تجميل للعناية بمنطقتك الحميمة، يمكنك استعمال الشمع البارد بخصوصية في المنزل بنفسك. هذا الخيار آمن تمامًا من حيث إمكانية التعرض لتلويث منطقتك الحساسة بالبكتريا في الصالون، بينما في البيت يمكنك الالتزام بقواعد النظافة بنفسك بكل تأكيد.

إذا كنت قد استعملت الشمع من قبل، فأنت تعرفين أن هذه الطريقة قد تسبب انغراس الشعر المؤلم تحت الجلد. أفضل طريقة لتجنب ذلك هو القيام بتقشير الجلد قبل 24 ساعة من القيام بإزالة شعر منطقة خطوط البكيني. إذا كنت تستعملين شرائح ڤيت® الشمعية مع مسكات إيزي ستريب جريب – لمنطقة البكيني وتحت الإبطين – للبشرة الحساسة، فيمكنك الاستفادة من خصائصها المرطبة مع زيت اللوز وفيتامين E للحصول على بشرة ناعمة حريرية.

كي تتجنبي أي تهيج للبشرة، تأكدي من عدم استعمال الصابون، والعطور، والكريمات المرطبة لمدة 24 ساعة على الأقل بعد إزالة الشعر بالشمع، كذلك تجنبي السباحة لأن مادة الكلورين الموجودة في المسابح تهيج البشرة. تجنبي التعرض المباشر لأشعة الشمس وارتدي ملابس داخلية من القطن الطبيعي غير ضيقة وخارجية فضفاضة لبضعة أيام بعد إزالة الشعر.

مع شرائح ڤيت® الشمعية ستكون عملية إزالة شعر منطقة البكيني بالشمع آمنة وسهلة، وبذلك يمكنك متابعة مستجدات واتجاهات الموضة دون الحاجة للاعتماد على أحد، ودون الحاجة لصرف الكثير من النقود في صالون التجميل. وحتى لو تغيرت اتجاهات الموضة، فلديك كل ما تحتاجين لتكوني أنيقة لوحدك في المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق