الاثنين، 7 ديسمبر 2015

إطلاق تويوتا هايلكس 2016 في المملكة العربية السعودية



كانت هايلكس ومازالت دائمًا مركبة تويوتا الأكثر مبيعًا، في دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى الأخص في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة. تميز الجيل الثامن من هايلكس الذي تم إطلاقه في شهر أغسطس في المنطقة، بهيكل مطور ذو إطار جديد وصندوق تحميل ذو ألواح هيكلية. في هذه السيارة الجديدة المصنوعة في تايلاند، ستشهد هايلكس في المملكة العربية السعودية تصميمًا تمت إعادته بالكامل مع تجهيزات جديدة متطورة تمت إضافتها بناء على ملاحظات العملاء بالنسبة لسيارتهم البيك أب المفضلة على الدوام. 

موديلات هايلكس 2016 في المملكة العربية السعودية

تويوتا هايلكس GLX 2016 4x2   - 2,4 لتر ديزل
تويوتا هايلكس GLX 2016 4x2   - 2,7 لتر 
تويوتا هايلكس SGLX 2016 4x4   - 2,4 لتر ديزل
تويوتا هايلكس SGLX 2016 4x4   - 2,7 لتر
تويوتا هايلكس SGLX 2016 4x4   - 2,7 لتر أوتوماتيك

مواصفات هايلكس السعودية 2016

المحركات: في هذا الجيل الثامن تم تطوير محرك الوقود TR لتحقيق أداء أعلى واقتصاد في استهلاك الوقود. يولد المحرك 2,7 لتر 164 حصانًا وحتى 245 نيوتن/متر عزم، وهو معزز بناقل حركة يدوي 5 سرعات وأوتوماتيكي 6 سرعات. أما المحرك GD ذو 4 أسطوانات فيأتي مع تقنية تويوتا المتطورة D4D التي تولد حتى 147 قوة حصانية و400 نيوتن/متر عزم.  خيارات ناقل الحركة ذو 6 سرعات اليدوي والآلي في محركات الديزل تقدم تحكما متطورًا في مجالات السرعات المنخفضة والمتوسطة والعالية، وبالتالي أداء رائعًا للتسارع. كذلك يأتي محرك 2,4 لتر ديزل مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات ويولد عزمًا مقداره 343 نيوتن/متر

الهيكل والتعليق: يأتي هذا الإصدار بدعائم جانبية موسعة التي توفر مزيدا من الراحة، والصلابة والأمان. كذلك يأتي بنوابض صفائحية في نظام التعليق مع ماصات صدمات لقيادة غاية في الراحة على الطرق الوعرة.

المقصورة الداخلية: تأتي تويوتا هايلكس 2016 مع شاشة عرض معلومات متعددة جديدة مثبتة على لوحة أجهزة القياس الأنيقة، بالإضافة إلى ميزات فخمة داخلية مثل شاشة إلكتروستاتيكية تعمل باللمس، مع زر تغيير نقل السرعة إلى الدفع الرباعي، ومقاعد فخمة، كذلك مساحة أكثر للأرجل لركاب المقعد الخلفي.

مزايا السلامة: تبرز مزايا السلامة والأمان في هذه السيارة مقارنة بالموديلات السابقة حيث تحتوي على وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد علة مستوى الركبة للسائق، ونظام كبح أوتوماتيكي مع توزيع قوة الكبح إلكترونيا، كذلك تتميز بوجود أحزمة أمان ذات نظام قفل عند الطوارئ لجميع المقاعد ماعد المقعد الأوسط.

وعلى ذلك، تجسد تويوتا هايلكس 2016 الاستجابة لأجيال من ملاحظات العملاء وأكثر من حيث تجهيزاتها التي تتجاوز توقعاتهم وتقوي ارتباطهم العاطفي بهذا الموديل الرائع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق