الاثنين، 30 نوفمبر 2015

٢٠١٥ نبذة عن مواصفات وميزات تويوتا أفانزا



تقوم فلسفة تويوتا على تقديم مركبات لا تحتوي على مجموعة شاملة من الميزات والمواصفات المبتكرة مع كل موديل جديد فحسب، بل أيضًا تلبي احتياجات المستهلكين المتزايدة في سوق المملكة العربية السعودية. في يونيو 2014 عندما قامت شركة عبد اللطيف جميل الوكيل المعتمد لتويوتا في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن إطلاق سيارة تويوتا أفانزا 2014، كانت بالفعل تعيد تعريف قطاع السيارات المتعددة الاستخدامات الصغيرة، وكان نجاحها واضحًا طزال العام. وفي عام 2015 أطلقت الشركة الموديل الجديد المطور من تويوتا أفانزا والتي من المتوقع بالتأكيد أن تستولي على سوق السيارات المتعددة الاستخدامات في المستقبل. إليكم لمحة عن مواصفاتها وميزاتها الرئيسية,

التصميم الداخلي
يركز تصميم هذه السيارة على المتانة والأناقة في نفس الوقت من خلال انحناءاتها الفريدة وهيكلها الفريد من نوعه. تركز مقصو أفانزا على الراحة والرحابة بحيث يمكنها استيعاب جميع أفراد العائلة مع مساحة كافية لحفظ الأمتعة بسهولة وراحة. المقاعد الخلفية قابلة للطي لإتاحة المزيد من المساحة للأمتعة في الرحلات الطويلة، ويلاحظ في هذا الموديل التصميم المتميز والمساحة الداخلية الذكية بكل سهولة.  

الميزات الداخلية
تستكمل ميزات هذه السيارة القوية ذات السبعة مقاعد مع الوسائد الأمامية الهوائية المزدوجة، ونظام المكابح المانع للانغلاق، ونظام الإقفال المركزي، والنوافذ الكهربائية، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا، وـزرار التحكم بالنظام الصوتي على المقود. كذلك هناك شاشة عرض المعلومات المتعددة، مع نظامها الصوتي القوي، وحساسات التوقف الخلفية ، بالإضافة إلى فتحتي تكييف هواء في الخلف من أجل راحة جميع الركاب في أجواء السعودية الحارة.

الخلاصة
يمكن لسعر أفانزا أن يزيد حسب الإضافات والتجهيزات التي تطلب تركيبها في السيارة. هذه التركيبات الإضافية مصممة لتحسين تجربة القيادة في هذه السيارة العائلية الرائعة التي تتسع لغاية سبعة أشخاص للرحلات القصيرة. ومع ارتفاعها الملائم عن الأرض الذي يبلغ 20 سم، يمكن لهذه السيارة أن تتعامل مع التضاريس القاسية وظروف القيادة الصعبة مع التأكد من سلامة جميع الركاب. كذلك يساعد نصف قطر انعطافها العريض على مناورة أفضل وزوايا رؤية أفضل. إذا كنت تبحث عن سيارة متينة، شديدة التحمل، ذات مواصفات سلامة عالية، وذات قيادة آمنة وممتعة، تويوتا أفانزا هي الاختيار الرائع لأنها تلبي جميع هذه الاحتياجات والمتطلبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق