الخميس، 26 نوفمبر 2015

أنواع الشرائح الشمعية لمنطقة البكيني

يعتبر موسم ارتداء البكيني هاجسًا للكثير من النساء اللواتي لا يعرفن كيفية الحصول على منطقة بكيني ناعمة نظيفة وخالية من الشعر. اكتشفي الطرق المختلفة لإزالة شعر منطقة البكيني بالشرائح الشمعية واختاري ما يناسب بشرتك.

تعتبر فكرة إزالة شعر منطقة البكيني مخيفة بعض الشيء ومثيرة لاهتمام الكثير من النساء، وهناك العديد من النساء اللواتي يرغبن في إزالة شعر منطقة البكيني استعدادًا لموسم السباحة والشاطئ. في الواقع هذه الخدمات متوفرة ولكن تحتاجين لمعرفة الخدمة واختيارها. صالونات التجميل هي المكان المناسب لمثل تلك العملية، ولكن يجب التأكد من معرفة أنواع الخدمات المختلفة كي تعرفي ماذا سيحصل في الص
الون. ذلك سيساعدك أيضًا أن تشرحي لاختصاصية الصالون ماذا تريدين بالضبط. 

الأنواع المختلفة لإزالة شعر منطقة البكيني بالشمع هي: 

إزالة شعر منطقة البكيني العادية:
هذه الطريقة ممتازة للمبتدئات، فإزالة شعر منطقة البكيني بالشمع تزيل أي شعر موجود خارج خط البكيني. يمكنك ارتداء ملابسك الداخلية لهذه العملية حيث تتم إزالة الشعر من منطقة أعلى الفخذين، والشعر الموجود تحت منطقة السرة. يعتبر هذا الخيار جيدًا للمبتدئات اللواتي يرغبن بتجربة إزالة شعر منطقة البكيني والحصول على مظهر جسم أنيق قبل ارتداء البكيني خارج البيت.

إزالة شعر منطقة البكيني الفرنسية:
تمتد هذه الطريقة لمنطقة أبعد من الطريقة العادية حيث تتم على جميع منطقة تحت السرة وحتى منطقة الأعضاء التناسلية، وتترك فقط خطًا عموديًا واحدًا من الشعر فوق منطقة العانة يشار إليها بالمهبط أو المدرج. هذه الطريقة جيدة للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء بكيني ضيق جدًا.

إزالة شعر منطقة البكيني البرازيلية:
وهي أشهر طريقة لإزالة شعر منطقة البكيني. تتم هذه الطريقة على جميع الشعر في المنطقة السفلية، تحت السرة، والعضو التناسلي، من الأمام والخلف وتقوم بإزالة الشعر كليًا. هذه الطريقة جيدة للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء الثونغ (مايوه شريطي) أو مايوه سباحة ضيق جدًا.

إزالة شعر منطقة البكيني بطريقة سفينكس:
سميت هذه الطريقة على اسم نوع سلالة من القطط الصلعاء تدعى سفينكس، وهي لاتبقي أي أثر للشعر على المنطقة التناسلية وما حولها أبدًا، وتحصلين من خلالها على بشرة ناعمة بشكل كامل للمنطقة التناسلية وتحت السرة والعانة وباطن الفخذين ومن الخلف وبين الإليتين. هذا النوع من إزالة الشعر تفضله النساء اللواتي يرغبن بنظافة كاملة، ومن خلال هذه الطريقة لا يبقى أي أثر ظاهر لشعر العانة عند ارتداء البكيني. إذا كنت لاترغبين بأي شعر على جسمك فهذه هي أفضل طريقة لك.

وفي حين أن هذه هي الاختيارات المتوفرة لإزالة شعر منطقة البكيني بالشمع، إلا أنك يجب أن تعرفي ماهي الطريقة التي تريدينها، وذلك يعتمد على نوع البكيني الذي ترتدينه عادة، لأن تكلفة كل طريقة تختلف من صالون تجميل إلى آخر وننصحك أن تزوري صالون تجميل ذو سمعة مرموقة جيدة. ابحثي جيدًا عن أفضل صالون يقدم خدمة إزالة شعر منطقة البكيني بالشمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق