الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

نصائح جمالية ليوم زفافك



أليس التحضر لحفل الزفاف الوقت المنتظر منذ صغرك؟ كلّ فتاة تبحث عن زفاف لا ينسى. ولكن التجميل وثوب زفاف رائع لا يكملان العروس، إنّما الصحة وجمال البشرة من الضرورات. إتبعي هذه النصائح لمعرفة كيف تبدين رائع وتشعرين بالجمال الحقيقي في اليوم المنتظر.

تألقي يوم زفافك


المناخ السعودي المزعج يؤدي إلى  السمرة أو عدم توازن لون البشرة على الوجه واليدين. يمكن لليدين أن تبدو غريبة. يمكنك اللجوء إلى التبييض، ويمكنك محاولة التبييض الطبيعي من خلال البطاطا وعصير الحامض مثلاً، ولكن لنتائج طويلة الأمد يمكنك إستخدام مبيّض كيميائي. إذا كانت المشكلة كبيرة جدّاً يمكنك اللجوء إلى العلاج بالليزر. 

في حين يمكنك تغطية جسمك بالكامل بالملابس، يديك وربما الساقان لا تزال بارزتان. من الضروري تقليم الأظافر في التحضير للزفاف. عالجي مشلة الشعر تحت البشرة أو تشقق الأظافر وغيرها وإخضعي لتدليك للرجلين خلال هذه العملية. يمكنك التخلص من الشعر عن اليدين من خلال الصبح. من الضروري فرك الأكواع عند الإستحمام للتخلص من البشرة الميتة. 

يمكن للحبوب وحبّ الشباب الإختباء بالمكياج. يجب مراقبة الأكل قبل موعد الزفاف للتخلص من البثور. يمكن للطعام الحار والزيت التسبب بالحبوب لذا يجب تفاديهم. يمكن معالجة ندبات البثور من خلال الليزر، المقشرات الكيمائية التي تعمل على تنظيف البشرة من أعماقها. 

لتفادي الهالات السوداء تحت العيون، يمكنك إستخدام جل العيون أو كومبرس بارد. يمكنك تفادي القشرة بشامبو معالج للقشرة. ولكن هاتين النقطتين تتطلبان عناية يومية. ومن الضروري هنا الترطيب. إحرصي على شرب الماء الكاف للحصول على بشرة رطبة وناعمة. إذا كانت بشرتك زيتية إستعملي كريم مرطب. 

تفادي البروز في الصوت مع بقع سوداء تظهر كمية الحرّ يوم زفافك. لإبقاء الرائحة بعيدة والتعرق بعيداً، أزيلي الشعر من تحت الإبط من خلال الصبح مع فيت سوبريم مع إيزي جريب للساقان والجسم.
إتبعي هذه النصائح للحصول على أفضل يوم في حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق