الخميس، 28 يوليو 2016

كيف تساعد إدارة الأصول في إدارة فوائد العقارات



العقارات الكويتية من أغلى العقارات في العالم، والإشراف عليها بمسؤولية هو السرّ في إدارة المخاطر.

في واحدة من أحدث الدراسات من نومبيو Numbeo، حول أجدد إتجاهات العقارات في العالم، تمّ ذكر أغلى 15 مدينة/بلد في العالم، وأتت دولة الكويت في المرتبة التاسعة من اللائحة. مما يعني أنّ العقارات في الكويت هي المنافس الرئيسي لأغلى الأصول في الشرق الأوسط. 

قلّة من الناس يملكون مساحات واسعة من العقارات في الكويت. غير أنّه مع التحركات الأخيرة لتفريغ مساحات كبيرة من الأراضي، خصوصاً تلك التي تملكها شركة نفط الكويت، يمكن للمزيد من الأفراد شراء العقارات في الكويت.  غير أنّ شراء الأراضي في الكويت ليس إلّا نصف العمل، فالمسؤولية في ما يلي في زيادة قيمة الأرض في بيئة ذات أخطار منخفضة ونمو مستمرّ. 

إدارة الأصول في عقارات الكويت
إذا كنت صاحب أرض أو شقّة في الكويت، إذاً أنت تعلم مخاطر إدارة الأملاك بإستخدام أجهزتك. إدارة الأراضي والأملاك لا تقتصر على التحصيل الدوريّ للإيجار وغيرها من المتوجبات. فهذا إختصاص مديري العقارات الذين يتحكمون بإدارة الأراضي والممتلكات.
إنّ إدارة الأًصول في العقارات تعني مجموعة من الفرق الخبراء الذين يعملون على زيادة قيمة الملكية المذكورة من أجل الإستثمار في المستقبل. قد يكون الإستثمار في أرض أخرى، أو في إعادة البيع، أو حتّى التجزئة لمردود دوريّ. يستخدم ملاك العقارات الكويتين بإستمرار وبشكل متزايد مديري أصول للحصول على أعلى قيمة في السوق على ممتلكاتهم، وللحصول على دخل وفير.

تحديات إدارة أصول العقارات
السبب الأساسي للجوء إلى فريق من الخبراء في إدارة الأصول لإدارة ممتلكاتك العقارية هو أن تحديات مراقبة العقارات مختلفة عن غيرها من الأصول. تواجه العقارات خطر التضرر وإنخفاض القيمة بسبب ضرر وأزمة مالية. غالباً ما يكون لها علاقة صعبة بين قيمة السوق الحالية والطلب في وقت من الأوقات. 

يمكن لفريق إدارة أصول معروف تقديم الحلول التي تخفف من خطر إنخفاض القيمة، إدارة مردود الإيجار أو البيع في إطار عمل قوانين الضرائب، وتزويد مبادرة أفضل للملّف الكامل, مما يعني أنّ صاحب العقارات يتمتع بضمانة ذات عائدات عالية على الإستثمار من خلال خبراء يتحكمون بالأصول. 

مدير أصول العقارات الأفضل في الكويت
من الضروري الإنتباه دائماً عند إختيار الشركات المالية. أفضل مدراء  الأصول في العقارات يقدمّ حلول جديدة مثل الحسابات المدارة بشكل منفصل والصناديق الإستثمارية وخيار تحويل الملفات الموجودة إلى حسابات مدارة بشكل منفصل وكشف الإستثمار على أسواق الأسهم وغيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق