الخميس، 1 سبتمبر 2016

وفرّ أكثر، إكسب أميال أكثر: تعرف إلى حساب الإمارات الإسلامي للتوفير "سوبر"

مع تزايد توفيرك، تزداد أميال السفر في حساب الإمارات الإسلامي للتوفير "سوبر"! ما رأيك في ذلك لعطلة رائعة؟
مع تزايد حسابات التوفير، تقدّم العديد من المصارف للزبائن فرصة زيادة الإيداع مع الفائدة. والطبيعي إنّه مع زيادة ودائع الزبائن في حساب التوفير، تزداد نسبة الفائدة سنوياً.
ولكن هذه هي طريقة المصارف الأخرى. إذا كنت تبحث عن منتجات وخدمات مصرف الإمارات الإسلامي، ستعرف فوراً إنّه مصرف متميّز. كلّ منتج يقدّم قد صمم خصيصاً لإعطاء الزبائن أكثر الفوائد تجدداً.
خذ على سبيل المثال حساب الإمارات الإسلامي للتوفير "سوبر". ليس حساباً عادياً، فهو الأفضل في تقديم عروض التوفير في المنطقة. هل يمنحك حساب التوفير فرصة الحصول على عطلة مجانية بالكامل؟ حساب التوفير سوبر من الإمارات الإسلامي يمنحك ذلك!
كيف تجري الأمور؟ عند إيداع الأموال في حساب التوفير سوبر تحصل على معدلات فائدة عالية والأفضل هي أميال سكاي واردز! لذا كلّ ما إزداد توفير الأموال، كلّ ما إزداد عدد الأميال. يشجعك هذا على توفير مال أكثر ويكافئ التوفير بأميال سفر يمكنك إستخدامها في عطلتك القادمة.
فكّر في الأمر: كلّ ما إزدادت الأميال، كلّ ما إزدادت فرص الحصول على رحلة مجانية بالكامل!
فوائد حساب التوفير سوبر من مصرف الإمارات الإسلامي:
-          تحصل على بطاقة خصم مجانية يمكنك إستخدامها في كلّ مكان عالمياً. يمكنك أن تدفع من دون هموم خلال العطلة. العملة المتاحة في البطاقة هي الدرهم الإماراتي.
-          تحصل على 2000 ميل سكاي وارد كهدية فور فتح حساب توفير سوبر.  هذا الأمر ممكن إذا حوّلت 5000 درهم إماراتي أو أكثر إلى الحساب، أو إذا حافظت على حد أدنى وهو 5000 درهم إماراتي في أوّل شهرين من فتح الحساب.
-          يمكنك أن تحصل ما يصل إلى 15000 ميل سكاي وارد في كلّ ربع إقتصادي.
-          يمنحك الحساب خصومات 50% على العضوية السنوية في بطاقة سكاي وارد للسنة الأولى بعد أخذ البطاقة.
-          تحصل أيضاً على حساب جاري مجاني من دون حدّ أدنى.
-          يمكنك إستعمال الخدمات المصرفية على الإنترنت لمراقبة والتحكم بتحويلات حسابك بسهولة. بالإضافة إلى الخدمات المصرفية على الإنترنت، يمكنك اللجوء إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف للمزيد من المعلومات.
-          يقدّم المصرف رسائل نصية قصيرة لرصيد حسابات البطاقات وغيرها من المعاملات من هذا الرصيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق