الخميس، 29 سبتمبر 2016

ما هي الطريقة الأفضل للحماية من السلس؟

السلس البولي من المشاكل المتزايدة حول العالم، مع ما يقارب 12 مليون فرد مصاب. الحركة الفجائية مثل العطس أو الضحك، التي تشكل ضغط على المثانة، قد تؤدي إلى بعض التسرب.
ولكن، عندما يكون الأمر متواصل، قد يؤدي إلى رطوبة في الأماكن الخاصة، التي قد تؤدي إلى مشاكل صحية أكبر، خصوصاً في بلاد مثل السعودية حيث الحرارة مرتفعة وتشجع نمو البكتريا.
أفضل الطرق للحماية من السلس هي إستخدام منتجات تمتص السائل وتعزز الجفاف. تقدم هذه المنتجات مستويات عديدة من الإمتصاص ويجب إختيارها مع الإنتباه إلى كمية التدفق ووتيرته.

ما هي المنتجات المتاحة؟
-          الفوط: إنّها خفيفة الوزن ويسهل إزالتها وإستبدالها. صممت هذه الفوط مع شريط لاصق لتوضع على الجزء الداخلي من الملابس الداخلية للمحافظة على جفافها. إنّها الحلّ المناسب لمن يعاني من تدفق خفيف وتأتي للجنسين. صممت للتناسب كما يجب مع الجسم.

-          الملابس الداخلية مع حزام: يمكنك إستخدام الفوط مع الملابس الداخلية هذه ذات الحزام على الخصر. إنّها مثل الملابس العادية ولكن صممت لإمتصاص زوائد السلس.

-          الملابس الداخلية الحامية: الملابس الداخلية التي يمكن إعادة إستخدامها جزء من هذه المجموعة. تتمتع بالقدرة على إمتصاص الرطوبة ومنح الحماية اللازمة ضدّ التسرب. عندما تصبح رطبة، يمكن مزقها ورميها مما يجعل العملية أسهل. إنّها فعالة جدّاً في إمتصاص السائل.

-          حفاضات البالغين: تماماً مثل حفاضات الأولاد، هذه الأخيرة متاحة في الأسواق وتوضع من الخلف والأمام عوضاً عن إرتدائها من الأرجل مثل الملابس الداخلية الحامية.

عوامل للنظر بها عند الشراء
-          الحجم: المنتج الذي يؤمن الحماية من السلس يأتي بأحجام عديدة لتتناسب وكافة الإحتياجات. ولكن، إذا لم يكن المقاس مناسب لك، لن تستطيع إيقاف التسرب بشكل فعال. لذا من الضروري إختيار المنتج بحسب الخصر، الرفدين والوركين.
-          الإمتصاص: إنّه الهدف الأساسي. إختر المنتج بحسب حدّة التدفق. من الضروري الأخذ بعين الإعتبار الحماية الليلية.

-          الجنس: هذه المنتجات تختلف مع الجنس، وقد لا يقدم الحفاض العادي للجنسين النتيجة عينها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق