الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

نصائح لإبادة حشرات فعالة



في تقرير أجنبي إسمه Global Pest Control Services Market: Trends, Opportunities and Forecasts (2016-2021)، تناول سوق خدمة إبادة الحشرات، كانت من المتوقع أن ينمو السوق بنسبة 5.0رات. لاد الخليج. حبّ. ن الدماء للحرص على التكاثر وهنا يأتي دورك! لغاز.  ما تسمح للأوساخ ب9% بين 2016-2021 بعد أن شهد نمو نسبته 4.34% بين 2011 و2015. 

بلاد الخليج مثل السعودية، ومنطقة جنوب آسيا، تتأثر كثيراً بمشكلة الأوبئة. هذا التزايد في طبقة السكان الوسطى مع معايير الحياة، تشجّع على نمو القوارض في هذه البلدان. الضرر الناتج على الملكية من هذه الحشرات يؤدي إلى خسائر مالية على أصحاب المنازل، ويمرض ساكني المنزل كثيراً. 

النظافة الشخصية نطاق قلق آخر، يهدد الأطفال في المنزل. إليكم في ما يلي ما يمكن القيام به لمكافحة المشكلة في المنزل.
حظر المداخل

الخطوة الأولى في مكافحة الحشرات هي منعها من دخول منزلك. إحرصي على عدم وجود أي منافذ للدخول. إغلقي كافة الثقوب، والفجوات وإحرصي على القيام بكافة الأعمال اللازمة لتعبئة الشقوق والفتحات حتّى الصغيرة منها. من الضروري إقفال الأبواب والنوافذ مغلقة. 

تنظيف المطبخ بإنتظام

بقايا الأكل في المطبخ مثل الكنز للقوارض تجذب مجموعة من الحشرات. لا تعطيهم أرض خصبة في المنزل. إحرصي أنّ يكون المطبخ نظيفاً وتغطية الطعام كافة. نظفي الأسطح دائماً، والأرض وحافظي على بقايا الطعام في البراد. تذكري تفريغ حاويات النفايات دائماً. 

تخلصي من الماء الراكد

المياه الراكدة هي الأرض الأفضل لتكاثر البعوض، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل الضنك والملاريا. مع مواعيدنا الكثيرة، قد ننسى تفقد المياه الراكدة، خصوصاً عندما تمطر. 

إستخدام السبراي أو الفخّ

حتّى عندما تكون تدابير الوقائية بأفضل حالاتها، قد يستطيع العدو التغلب على دروعك. لذا من الضروري التزود  بمبيد الحشرات في حال وجدت الحشرات طريقها إلى منزلك؟
في حال كانت الحالة تخرج عن السيطرة، يمكنك الإتصال بالأخصائين لإبادة الحشرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق