الاثنين، 6 يونيو 2016

3 أشياء يجب تذكرها عند إزالة شعر منطقة البكيني بالشمع



قد لاتكونين من محبي الطريقة البرازيلية، وهي آخر صيحة في هندمة شعر العانة إذا كنت تهتمين بالنظافة. وفي حين تختلف موضة شعر العانة من وقت لآخر، فمن المتفق عليه بشكل كبير أن بعض الهندمة هي لأسباب جمالية فقط، على الرغم من أن هذه الأسباب واجبة أيضًا ولكن أيضًا لأسباب النظافة الصحية. لذلك، إذا اخترت الطريقة البرازيلية التقليدية، أو الطريقة الكاملة منها فول بوش، فمن المحتمل أن تستعملي طريقة إزالة الشعر بالشمع. إن المحافظة على نظافة المنطقة هناك في صالونات المحترفين يمكن أن تكون مكلفة، ناهيك عن الإحراج في ذلك. لذلك فإن من الشائع القيام بها بنفسك وبخصوصية تامة. على أي حال، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار حول كيفية إزالة شعر منطقة البكيني بالشمع إذا اخترت أن تفعلي ذلك بنفسك.

كيفية إزالة شعر منطقة البكيني بالشمع بنفسك

شذبي أو اتركي الشعر لينمو: إذا اخترت استعمال شمع إزالة الشعر على منطقتك الحميمة يجب أن تعرفي بالتأكيد أنها ستكون مؤلمة. هناك وسيلة واحدة للتأكد من أنها ليست مؤلمة أكثر مما يجب هي التأكد من الشعر بطول مناسب – الطول المثالي هو ¼ بوصة. إذا كان أقصر اتركيه لينمو، وإذا كان أطول استعملي مشذبة شعر كهربائية أو مقص قبل استعمال شرائح الشمع.

اسحبي الشريحة بعكس اتجاه نمو الشعر: إذا سحبت الشريحة باتجاه نمو الشعر فسوف تكون النتيجة عيون دامعة وأقل من 10 شعرات على الشريحة. من ناحية أخرى، إذا وضعت الشريحة بشكل صحيح بحيث تستطيعين سحبها بعكس اتجاه الشعر، فستكون النتيجة أيضًا عيون دامعة ولكن مع شعر أكثر على الشريحة كنتيجة مرضية.

قومي دائمًا بشراء المنتج الصحيح: أهم عامل في استعمال إزالة الشعر بالشمع بنفسك خصوصًا على المناطق الحساسة، هو استعمال المنتج الصحيح. شرائح شمع ڤيت مع مسكات إيزي جريب – لمنطقة البكيني والإبطين للبشرة الحساسة هو أفضل منتج للمناطق الحساسة لأن تركيبته تحتوي على زيت اللوز وفيتامين E للحصول على مفعول مهدئ للبشرة، علاوة على ذلك فإن مسكات إيزي جريب تساعدك في سحب الشريحة بحركة سلسة واحدة تسمح لك إزالة الشعر بطريقة سريعة وفعّالة.

تأكدي من اتباع هذه النصائح واشعري بالنظافة والجمال لأسابيع عديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق