الأربعاء، 29 يونيو 2016

التنظيف بمنظف متعدد الاستعمالات



التنظيف اليومي الذي تقومين به وعمليات الفرك الروتينية تكتسب معنىً جديدًا مع سوائل التنظيف المتعددة الاستخدامات وأنواع الصابون.

الحلم تدعمه رؤية لأسطح نظيفة جدًا، وطاولات لامعة، وأثاث مصقول. قارني هذه الرؤية الرائعة بحالة بيتك الفعلية. هل منزلك الحالي مماثل لمنزل أحلامك؟

إذا لم يكن كذلك، فأسباب هذا الفارق يمكن أن تكون عديدة. إنها ليست غلطتك – فالمواظبة على تنظيف المنزل يوميًا من أصعب المهام في عملية التدبير المنزلي. قد تكونين متهيبة بعض الشيء من كثرة وسائل التنظيف وطرق استخدامها في جميع أركان المنزل: من فرك، ودعك، ومسح، وكنس، وتنظيف بالفرشاة والصابون، واستعمال القفازات والدلاء، والمماسح وعدة أشياء أخرى.

غالبًا ما تتمنين وجود عصا سحرية تقوم عنك بإزالة هذه الفوضى والأوساخ وتجعلها تختفي. لكن بما أنك تعيشين في عالم الواقع، فمن الحكمة أن تضعي ثقتك بمنظفات فعّالة تقوم بهذه العملية السحرية لإزالة الأوساخ وجعل منزلك نظيفًا متألقًا. أفضل مافي الأمر هو أنك لا تحتاجين إلى أكوام من معدات وأدوات التنظيف. فقط منظف متعدد الاستخدامات واحد، وعلبة مناديل منظفة يكفيان للقيام بكل ذلك.

لماذا استعمال منظفات متعددة الاستخدامات؟

تقليديًا، كان الماء الساخن والصابون هو الطريقة المستعملة لتنظيف منازلنا للتخلص من البقع، وبقايا انسكابات الطعام، والأوساخ والغبار. مع ذلك، هذه التوليفة لاتصلح دائمًا لإزالة البقع، إضافة إلى الحاجة إلى الجهد الكبير الذي تحتاجه لتنظيف كل أسطح المنزل. بدلاً من ذلك هناك منظف متعدد الاستخدامات يقوم بكل هذا العمل بثوان معدودات ولا يحتاج إلى بذل جهد من قبلك.

هذه المنظفات تقوم مقام أربع منظفات مختلفة ومواد تنظيف تقومين عادة بشرائها بشكل منفصل. الآن لديك منتج واحد يساعدك على التنظيف، والتعقيم، والتلميع، ويجعل منزلك متألقًا بجميع محتوياته. كذلك هو آمن للاستعمال على جميع الأسطح ويعمل كمبيد موثوق للقضاء على الجراثيم مع كل استخدام.

كيفية استعمال المنظف المتعدد الاستخدامات
تتوفر المنظفات المتعددة الاستخدامات على شكل سوائل تنظيف وبخاخات. كلاهما سهل الاستعمال وعملية في إزالة بقع الطعام الجافة وتحليلها، والبقع الأخرى والأوساخ خلال بضعة ثوان.

ببساطة قومي ببخ أو سكب المنظف على السطح المراد تنظيفه، اتركيه لدقيقة ثم امسحي. ستحتاجين لذلك إلى مغلف من المناديل المضادة للبكتريا لتنظيف الأسطح. إذا لم تتوفر لديك المناديل، استعملي قطعة قماش طرية وسميكة. عند تنظيف الأرضيات، ذوبي السائل في الماء (أو استعمليه حسب تعليمات الشركة الصانعة) ثم امسحي الأرضية بعد كنسها أو تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. دعي الأرضيات تجف تمامًا قبل إعادة وضعيات الأثاث عليها أو المشي فوقها.

كيفية اختيار المنظف الصحيح
تتوفر اليوم بعض المنظفات المتعددة الاستخدامات الممتازة التي لا تحتوي على مواد مبيضة -  وتلك ميزة كبيرة. المبيض يترك آثارًا كيماوية بيضاء وراءه يمكن أن تسبب الحساسية. اختاري منظفًا برائحة لطيفة وفي نفس الوقت لطيف على البشرة وعنيف على الأوساخ.

المنظفات المتعددة الاستخدامات ستجعل من عملية التنظيف اليومي والتعقيم روتينًا بسيطًا سهلاً، كل ماتحتاجينه للاستفادة منها هو ممسحة، وقفازات مطاطية، ومغلف مناديل. استخدمي حسب التعليمات لتحصلي على منزل نظيف متألق خال من الأوساخ والغبار والحشرات والجراثيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق