الاثنين، 6 يونيو 2016

أين الشوكولاتة؟



المعروف عن الشوكولاتة أنها تخفض مخاطر أمراض القلب المحتملة، إلا أن ذلك لم يتم إثباته بالبحث العلمي حتى الآن. لكن لايمكنك إنكار حقيقة الشعور بالرضا بعد تناولنا الشوكولاتة  والمزيد من ذلك بعد تناولنا الكثير منها. إذا كنت من محبي الحلويات فعلى الأرجح أنك تعرف مكانة الشوكولاتة في حياتك. لكنك إذا كنت قلقًا من كيفية إزالة بقع الشوكولاتة عن ملابسك المفضلة، لا داع للقلق. جل فانيش أوكسي أكشن معروف بفعاليته في إزالة بقع الأطعمة، ولذلك  يمكنك الاستمتاع بحلوياتك المفضلة دون الحاجة للقلق من كيفية إزالة البقع من ملابسك.  

4 متاجر شوكولاتة في دبي يجب أن لا تفوتك زيارتها
تشتهر دبي بأنها مدينة نابضة بالحياة، وعندما يتعلق الأمر بالشوكولاتة ينطبق نفس الشيء عليها، ففيها بعض من أفضل مافي العالم من عروض. إذا كنت تقيم في دبي أو كنت في زيارة لها يجب أن تقوم بزيارة هذه المتاجر:

أليسون نيلسون شوكوليت بار – من أشهر متاجر نيويورك الحائز على عدة جوائز. يسعى المتجر إلى إعادة النكهات الأصيلة، وتباع ألواح الشوكولاتة فيه بعبوات جذابة مثيرة للاهتمام عليها رسوم جرافيتي.

النسمة - ةهو واحد من أكثر المتاجر تميزًا في العالم. فبدلاً من حليب الابقار، يقومون باستعمال حليب النوق في صناعة الشوكولاتة. من المعروف أن حليب النوق غني  بالمواد المغذية ويحتوي على نسبة دهون أقل وهو مناسب على الأخص لمرضى السكري. يوجد في المتجر مجموعة متنوعة من منتجات الشوكولاتة، ويمكنك الحصول على جمل مصنوع من الشوكولاتة وملفوف بالورق المذهب. تعتبر منتجات النسمة خيارًا رائعًا للهدايا لتميزها ويمكنك شراء منتجاتها كهدية للأصدقاء أو العائلة عند زيارتك لدبي.

هيرشي - واحد من أفضل المتاجر العالمية الشهيرة في دبي وهو أول متجر هيرشي في منطقة الشرق الأوسط. يقدم المتجر منتج هيرشي كيسز بعشر نكهات متنوعة، بالإضافة إلى منتجات للصغار والكبار على السواء، كذلك يمكن الحصول على منتجات مخصصة حسب الطلب مع عبارات مطبوعة على شوكلااتة هيرشي كيسز كبيرة وغيرها من المنتجات الرائعة.

كاندي ليشوس – وهو معروف بأنه أكبر متجر للحلوى في العالم، ويقع في دبي مول أمام الأكواريوم مباشرة. هنا يمكنك الاستمتاع بالعروض الشهية أثناء مشاهدة الحيوانات المائية. كاندي ليشوس هو عالم من الخيال والمرح وذكريات الطفولة التى لا تنسى.

ومن المتاجر الأخرى التي يمكنك زيارتها هي كاكاو سامباكا، وفوري أند غالاند، وغالر شوكوليتري أند شوكوليت. إذا كنتم قلقين من قيام الأطفال بتلويث ملابسهم وحول كيفية إزالة بقع الشوكولاتة، تأكدوا من حصولكم على جل فانيش أوكسي أكشن، فمعه لا داع للقلق أبدًا حول كيفية إزالة البقع من الملابس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق